موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

تعرف علي أسباب تقديم”برلماني ” الشكر لوزير الإتصالات

كتبت سارة الشريف

توجه النائب الدكتور فريدي البياضي، عضو اللجنة العامة لمجلس النواب، والنائب عن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، بالشكر لوزير الاتصالات الدكتور مهندس عمرو طلعت، على استجابته السريعة لطلب تعديل تصميم مكتب بريد بالقناطر الخيرية ليتناسب مع ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن، فضلا عن وعده بمراعاة مثل تلك المواصفات في جميع مكاتب الخدمات التابعة لوزارة الاتصالات.

وقال البياضي منذ يومين عرفت من مواطنين أن هناك مكتب بريد جديد يتم إنشائه في القناطر الخيرية، وأن المواطنين لاحظوا أن المدخل الخاص بالمكتب ضيق، ولا يوجد مدخل خاص لأصحاب الاحتياجات الخاصة وكبار السن الذي يستخدمون كراسي متحركة، ولا يوجد في المكتب بالداخل شباك خاص لأصحاب الاحتياجات الخاصة وكبار السن.

وأضاف النائب عن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي:”تحدثت مع وزير الاتصالات الدكتور عمرو طلعت، وأخبرته أن المكتب ما يزال تحت الإنشاء ويمكن عمل تعديلات بحيث يتم عمل مدخل خاص مُنحدر مخصص لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، وطالبته بأن يُراعي ذلك في كل مكاتب الخدمات التابعة لوزارة الاتصالات، لأنه لا يمكن أن نكون في سنة 2021 ولا يتم مراعاة كبار السن وأصحاب الاحتياجات الخاصة في مكاتب الخدمات الحكومية.

وكشف البياضي عن أن الوزير استجاب فورا للطلب، وقال إنه تم تعديل التصميم الخاص بالمبنى بحيث يتم توسيع المدخل، وعمل مدخل خاص للكراسي المتحركة، وشباك خاص لكبار السن وأصحاب الاحتياجات الخاصة، ووعد بأن يتم مراعاة مثل هذه المواصفات في جميع مكاتب الخدمات التابعة لوزارة الاتصالات، وهو ما كان يستوجب ارسال رسالة شكر له على الاهتمام بالأمر والاستجابة السرعية من جانبه.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد