موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

برقم الجلوس .. اعرف نتيجه الثانويه الازهريه غدا

تعلن مشيخه الازهر غدا، نتيجة الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2020-2021،
يعقد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهرالأزهر الشريف، غدا، مؤتمرا صحفيا لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2021/2020م، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.
وأتاح الأزهر الشريف، الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية برقم الجلوس اوبطاقة الرقم القومي ، عبر الرابط التالي: اضغط هنا

، حرص فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، على تهئنة أبنائه الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في الشهادة الثانوية، وذلك عبر اتصالات هاتفية، اليوم السبت، بالأول من الشُّعب المختلفة على مستوى الجمهورية للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١م.

وأشاد شيخ الأزهر، خلال اتصاله بالأوائل، بتفوقهم وما بذلوه من جهد، حتى ينالوا المراكز الأولى، معربًا عن تمنياته لهم ولجميع الطلاب بمستقبل واعد ومشرق في خدمة دينهم ووطنهم، ناصحًا أبناءه الطلاب بأن يواصلوا التميز والتفوق، ولا يتوقفوا عن الاجتهاد في طلب العلم وحصد المراكز الأولى دائمًا، ومرافقة أهل العلم ومجالسة العلماء، حتى يسهموا في تحقيق الخير والسلام لكل الناس، و يرتقوا بمكانة هذه الأمة بين الأمم.

وحرص شيخ الأزهر، على تقديم الشكر لأولياء أمور الطلاب الأوائل على جهودهم في رعاية أبنائهم وتوفير الجو المناسب لتفوقهم، في ظل الظروف التي مر بها العالم أجمع خلال هذا العام من انتشار وباء «كورونا» وتداعياته على المجتمعات، مؤكدًا أن تربية وتعليم أبنائهم هو أفضل استثمار في حياتهم، حتى يسهموا في بناء مستقبل هذا الوطن وصناعة حضارته وتقدمه.
كما سيعلن وكيل الازهر طريقه تنسيق القبول للطلاب في كليات جامعه الازهر

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد