موقع مصر الإخباري
فن

صلاح عبد الله يظهر في كباريه بعد أزمته الصحية

تعاقد الممثل صلاح عبدالله على المشاركة فى فيلم “مينى بار” وهو اسم مؤقت ومن المقرر أن يتم تغييره قريبًا، بجانب نخبة من النجوم أبرزهم النجم نضال الشافعى ومدحت تيخا وآخرين.

كشف الفنان صلاح عبد الله، بأنه يجسد شخصية يدعى اسمه حجاج وهو يعمل مدير ملهى ليلى لأحد أماكن السياحية المرخصة، التى تجلب الزائرين العرب لديها لمشاهدة الفقرات الفنية التى تقدم على هذا المسرح الغنائى الإستعراضى، وهيا شخصية يحتويها الحيره والغموض بعده أساليب تشويقية، لافتًا، بأنها مختلفة تمامًا عن الشخصيه الذى قدمها فى فيلم كباريه والذى عرض عام 2008.

وأضاف عبدالله بأن سطور هذه الحبكه تتماشى بالفعل مع الواقع الذى يحدث داخل هذا العالم الملئ بالإيقاعات الفنية السريعة، التى تعبر عن فكر ومحتوى الكثير من هذه النوعية.

واستكمل عبد الله بأن هذا الملهى الليلى يحتضن بين جدرانه مجموعة مختلفة من الشخصيات والأحداث عن طريق نماذج مختلفة بالمجتمع ، فلذلك يسعى من خلال هذه الحنكه إلى توصيل رسالة فنيه للجمهور ، هدفها ظهور بعض الشرائح التى يتعرضون لتغيرات وظروف إجتماعيه تقلب حياتهم رأسًا على عقب ، لتعطى درسًا صريحًا وواضحًا بالحفاظ على تعزيز القيم والمبادئ داخل نفوسنا مهما كانت الظروف والمتغيرات الإجتماعية.

وكما أوضح عبد الله بأن لوكيشن تصوير العمل يدور بعده تحفيزات وعوامل أيجابيه من قبل المنتج مدحت سعد، واصفًا، بأنه مكونًا تيارًا سينمائيًا جديدًا لما يقدمه من توفير كافة الإجراءات الإحترازية داخل بلاتو التصوير، للحد من تداعيات فيروس كورونا ، مشيرًا، بأن لم يكن أمرًا سهلًا، على أتباع كافة الإجراءات الوقائية اللازمة على جميع فريق العمل ، للمرور بسلام، لافتًا ، بأن ذلك يساعد على إلاستقرار والأمان والراحة النفسية بينهم جميعًا لكى يخرج العمل فى أفضل صورة لتليق بالجمهور المصرى العريق.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد