موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

العاصمة الإدارية: تطبيق الاشتراطات الجديدة على الشركات خلال شهر

 

قال اللواء مجدي أمين رئيس القطاع العقاري بشركة العاصمة الإدارية الجديدة، إن الشركة ستأخذ بعين الاعتبار الاشتراطات الجديدة التي وجه اليها الرئيس عبدالفتاح السيسي أمس، والتي تضمنت عدم الإعلان عن تسويق أي مشروعات عقارية إلا بعد الانتهاء من بناء 30% من المشروع، ضمانا لحقوق الحاجزين وجدية المطورين.

تنفيذ الاشتراطات على المشروعات الجديدة والقائمة

وأوضح أمين لـ”موقع مصر الإخباري”، أن الشركة ستضيف الاشتراطات الجديدة للاشتراطات التعاقدية مع الشركات التي تنفذ في العاصمة الإدارية الجديدة، مشيرا إلى أنه من المتوقع تفعيلها وتطبيقها خلال شهر كحد أقصى.

وأشار إلى أن الاشتراطات سيتم تطبيقها على المشروعات الجديدة والقائمة بالفعل، لافتا إلى أنه في حالة طرح الشركة مرحلة للبيع بالفعل سيتم تأجيل طرح المراحل القادمة لحين الانتهاء من تنفيذ 30% من المشروع.

وكان الرئيس السيسي وجه بعدم الإعلان عن تسويق أي مشروعات عقارية إلا بعد الانتهاء من بناء 30% من المشروع، وذلك لضمان حقوق الحاجزين وجدية المطورين.

وأكد الرئيس أنه لوحظ أن البعض يقوم ببيع وحدات سكنية في الوقت الذى لم يتم فيه البدء ببناء هذه الوحدات، مشيرًا إلى أن دور الدولة هو دور تنظيمي للحفاظ على أموال المواطنين وتوفير مناخ استثماري آمن.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد