موقع مصر الإخباري
فن

رسالة رومانسية من كندة علوش إلى عمرو يوسف

وجهت الممثلة السورية، كندة علوش، رسالة رومانسية زوجها عمرو يوسف بسبب مساندته لها في كل المواقف الصعبة.

وقالت زوجها عمرو يوسف في رسالتها إلى زوجها المصري، عبر حسابها على “إنستجرام”: “هي الصورة من سنتين بالظبط، كان لون السما أحلى والشجر أحلى والدنيا اتغيرت كتير من سنتين لهلأ، بس وجودك جنبي بيهون أي شيء صعب، يا رب الأيام الجاية تكون أحلى علينا وعكل الناس وتحمل معها الخير والفرج للجميع”.

وظهرت علوش منذ أيام في صورة نشرتها على انستجرام، أثناء التقاطها “سيلفي”، بملامح طبيعية دون مكياج أو فلتر، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، وكشفت أنها تحب أن تشاهد نفسها في المرآة بملامحها الطبيعية، حيث علقت على الصورة، قائلة: “ضل أطلع بالمراية وشوف وشي متل ما هو”، كما فاجأت جمهورها برأيها في المكياج، إذ دونت: “أضطر أحط ميك أب أحياناً ما بعرف حالي بحس إني لابسة ماسك أو كإنه وش حدا تاني.. الوجه مرآة القلب”.

وأبدى عمرو يوسف إعجابه بالصورة التي نشرتها علوش دون مكياج، حيث علق عليها بمجموعة من القلوب، للتعبير عن حبه لها في كل الأوقات، علما بأن الممثلة السورية كانت قد قد أوضحت في تصريحات إذاعية سابقة عن شعورها بالاكتئاب، عندما أقدمت على استخدام حقن “البوتوكس”، بسبب عدم نجاحها معها، وأنها جربت الأمر مثل أي فتاة.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد