موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

رسميا .. رحيل باتشيكو عن تدريب الزمالك والتعاقد مع كارتيرون

أعلن نادي الزمالك فسخ التعاقد مع جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، بعد 6 أشهر قاد خلالها البرتغالي الفريق الأبيض رغم نفي المدرب اقالته في المؤتمر الصحفي وعقدت الاداره اجتماعا مع المدرب الفرنسي كارتيرون ووقعت معه عقود لتدريب الفريق .

وأصدر الزمالك بيانا رسميا، جاء كالتالي:
وجهت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك الشكر للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، ولجهازه المعاون على الفترة التي تولى فيها تدريب الفريق وتمنت له كل النجاح، والتوفيق في مشواره التدريبي خلال المرحلة المقبلة.
وكان المدرب البرتغالى قد تولى تدريب الفريق في ولاية ثانية بدأت منذ شهر سبتمبر الماضي، وتخللتها خوض مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، ونصف نهائي كأس مصر، وكذلك خوض عدة مباريات في دوري 2020/ 2021.
ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي يوم الثلاثاء المقبل بالجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري الأبطال.
وعلي الفوراجتمعت اللجنه الثلاثيه لادارة نادي الزمالك مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون للاتفاق على بنود التعاقد بين الطرفين في الفترة المُقبلة.
ومن المقرر أن يُوقع باتريس كاتيرون عقود قيادته للفريق الأبيض خلال الجلسة إذا تم الاتفاق على الشروط والبنود النهائية بين الطرفين.
يُذكر أن كارتيرون كان قد رحل عن الزمالك قبل نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، رافضاً طلب الإدارة البيضاء بإكمال البطولة، ليسدد الفرنسي الشرط الجزائي ويرحل رغماً عن الإدارة البيضاء واضطرت ادارة النادي وقتها الي التعاقد مع باتشيكو

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد