موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة

شوقي يصل الوزارة تمهيدا لبدء المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجه الثانويه العامه

وصل منذ قليل الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى،لمكتبة بالوزارة ، وذلك لاعتماد نتيجة الثانوية العامة 2021 وتهنئة الأوائل، واستعراض مؤشرات النجاح العامة وشرائح المجاميع من خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده بعد قليل،

يذكر انه قد قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه تم إحالة واقعة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2021، لأبناء نائب برلماني عن دائرة أبو كبير في الشرقية، للتحقيق.

وأضاف “شوقي” في تصريحات صحفية: “مفيش طالب فوق القانون، وهيتم تنفيذ العقوبات على الطلاب اللي سربوا نتائج الثانوية العامة، والوزارة تعمل لصالح جميع الطلاب”.

وأكد وزير التعليم، أن جميع الطلاب سواسية ولا يمكن التفرقة بينهم، ونتيجة الثانوية العامة 2021 مطمئنة وستظهر مستويات الطلاب في الشعبتين العلمية والأدبية، مؤكدا أنّ التحقيقات ستكون موسعة بشأن واقعة تسريب نتيجة الثانوية العامة، كما سيتم إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة، وستهنئهم الوزارة تليفونيا.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد