موقع مصر الإخباري
فن

أين وصلت تحضيرات مسلسل عمرو دياب؟

من وقت إلى آخر، يتسائل الجمهور حول مصير مسلسل عمرو دياب الذي يعود به إلى التمثيل عبر منصة “نتفليكس” العالمية.

وأفادت مصادر صحفية بأن الهضبة مستمر بالتحضير لمسلسله الجديد بالرغم من مرور عام على إعلان “نتفليكس” عن المسلسل، ولكن حتى الآن لم يتم نهائيًا الاستقرار على شكله الأخير.

وأكد المؤلف تامر حبيب في تصريحات صحفية أن آخر مقابلة بينه وبين عمرو دياب كانت منذ عدة أسابيع، وفيها استقروا بشكل كبير على شكله، وقال: “اتفقنا على عودة العمل من جديد على قصة المسلسل، وخلال الأيام المقبلة سنعقد أكثر من جلسة لإنهاء القصة”.

وحول فكرة المسلسل، أكد تامر حبيب أن العمل لا يروي السيرة الذاتية لعمرو دياب، والمسلسل يتطرق فقط لقصة صعود عمرو دياب، وقال السيناريست: “خلال جلساتنا الماضية سرد لي عمرو دياب عددا من المواقف والقصص الجميلة التي أحب أن أوردها حلال حلقات المسلسل، ولكن حتى الآن لا يمكن البوح بما سيكون عليه الشكل النهائي للعمل”.

ومن جانبه، قال الشاعر الغنائي تامر حسين إنه يحضر لأكثر من عمل غنائي، لصالح مسلسل عمرو دياب الجديد، من بينها تتر العمل المقرر عرضه على منصة “نيتفلكس” من خلال إنتاجاتها الأصلية في العالم العربي.

ويعود عمرو دياب من خلال هذا المسلسل إلى التمثيل بعد غياب 28 عاما منذ تقديم فيلم “ضحك ولعب وجد وحب” الذي تم إنتاجه عام 1993.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد