موقع مصر الإخباري
فن

هل الحسد سبب ما تعرضت له إيناس عزالدين؟

أرجعت الممثلة إيناس عزالدين، ما تعرضت له من كدمات في قدمها والتهابات وتورما في منطقة الركبة، إلى إصابتها بالعين والحسد.

وكشفت إيناس عزالدين عن معاناتها مع الحسد عبر انستجرام، عندما نشرت على ستوري صورة لقدمها وهي ملتهبة ومتورمة، وعلقت بقولها: “الحمد لله والشكر لله، على كل حال، كدمة من وقعة بسيطة، يحدث التهاب وتورم في الركبة، قدر الله وما شاء فعل”.

وأضافت إيناس عزالدين منشور آخر عن الحسد، كتبت فيه: “اللهم أبطل أثر عين، أصابت رزقاً فأمسكته، وأصابت جسداً فأمرضته، وأصابت قلباً فأحزنته”، وأرفقت إيناس الصورة بتعليق، فكتبت: “كفاية والنبي، لسه بقول يا هادي، أستغفر الله العظيم”، في إشارة إلى معاناتها الحسد.

وكانت إيناس عزالدين قد أعلنت مؤخرا عن تعرض نجلها لعملية خطيرة في المخ، وكتبت الفنانة نهال عنبر: “الرجاء الدعاء لابن ايناس عزالدين، حالياً ابنها بيعمل عملية خطيرة في المخ، اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقم أبدًا، اللهم خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينك التي لا تنام”.

كما طالبت إيناس عزالدين، جمهورها عبر “فيسبوك”، بالدعاء لابنها، قائلة: “اللهم إني استودعتك ابني قطعة من قلبي في كل مكان غابت عنه عيني وعينك لم تغب، فاحفظه حفظًا يليق بعظمتك وأنت خير الحافظين.. اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد”.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد