موقع مصر الإخباري
فن

أحمد سعد يضع حدا لأزمة أغنية فيلم “200 جنيه”

وضع المطرب أحمد سعد، حدا لأزمة الأغنية الخاصة بفيلم “200 جنيه”، مع الشركة المنتجة للفيلم المنتظر إطلاقه بدور العرض في 25 أغسطس الجاري.

وأعلن أحمد سعد لجمهوره عبر “إنستجرام”، بأنه تم الاتفاق مع الشركة المنتجة للفيلم على طرح الأغنية، موضحا أنه ستتم إتاحتها للجمهور، عبر قناته في موقع الفيديوهات يوتيوب.

وقال أحمد سعد: “الحمد لله تم الاتفاق علي نزول الأغنية استنوا اغنيتي الجديدة #٢٠٠_جنيه من فيلم #٢٠٠_جنيه بكرة على يوتيوب ٢٥ أغسطس بجميع دور العرض”.

وكانت قد أحدثت الأغنية الدعائية لفيلم “200 جنيه” أزمة بين سعد، وبين الشركة المنتجة للفيلم، وهو ما حال دون طرحها، حيث منعت الشركة المنتجة سعد من طرح الأغنية ما يعني عدم مشاركته بالغناء في الفيلم، إذ كشف عن أن السبب وراء ذلك يعود إلى طريقة ترويجه للأغنية بوضع نفسه “متوسطا” نجوم الفيلم في البوستر الدعائي، وبعدها قدم سعد الاعتذار للجمهور عن طرح الأغنية في الموعد الذي حدده.

فيلم “200 جنيه” يعتمد على 8 قصص مختلفة، بين الكوميدي والتراجيدي، وتظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الآخر، حيث يجسد الفنان أحمد رزق دور مدرس ملتزم يعاني بعض ضغوطات الحياة اليومية، أما الفنانة نيللي كريم فستظهر في دور راقصة.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة، ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، والفيلم من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين، ويشارك في بطولته: هاني رمزي، نيللي كريم، إسعاد يونس، خالد الصاوي، أحمد رزق، أحمد السقا، ملك قورة، مي سليم وليلى علوي، ومجموعة من ضيوف الشرف.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد