موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

فيديو :نجاح عملية تفجير عقار فيصل المحترق

نجحت الاجهزه التنفيذيه بمحافظه بالجيزه بالتعاون مع الاداره الهندسيه في تفجير عماره فيصل المحترقه
تمت عمليه تفجير العقار بنجاح ودون اي خسائر وسمع صوت الانفجار في محافظه الجيزه
تمت العمليه بحضور محافظ الجيزه اللواء احمد راشد وقيادات المحافظه ووتم اغلاق الطريق الدائري لمسافه 500 متر كما تم اخلاء العقارات المجاوره ونقل السكان مؤقتا بعيدا عم مكان التفجير
وقال أحمد راشد محافظ الجيزة إن أجهزة المحافظة ستعمل على رفع مخلفات الهدم، لافتًا إلى أنه تم إخلاء العقارات المجاورة، مؤكدًا أن المحافظة ليس لها أي علاقة بالتعويضات للمالكين وأن صاحب العقار هو المسؤول عن ذلك الأمر.
وأضاف راشد أن العقار الذي تم هدمه اليوم مخالف وسبق وصادر بحقه قرار إزالة، ولكن صاحبه تقدم بطلب تصالح وقوبل بالرفض.
شاهد لحظة تفجير العقار :

وكان المتخصصو قد زرعوا المفرقعات بعقار فيصل المحترق على الدائري، تم حفر ٣ آلاف ثقب بالعقار ومن ثم زرع شحنة ديناميت بكل ثقب.
وكانت النيران اندلعت في عقار فيصل، مساء 30 يناير الماضي، ويتكون من 14 طابقا، وتم تشييده دون ترخيص على مساحة 1000 متر مربع، ومن بين 108 شقق هي عدد الوحدات الموجودة بالعقار 15 شقة فقط يسكنها مواطنون، والباقي خالية.

وشب الحريق في البدروم والطابق الأرضي وهما عبارة عن مصنع أحذية ومخازن مملوكة لصاحب العقار، وتبين من خلال المعاينة الأولية أن السبب يرجع إلى ماس كهربائي، وسبب استمراره حتى الآن أن المخزن كان يحتوي واد سريعة الاشتعال، مثل “الكلة” و”التنر”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد