موقع مصر الإخباري
حوادث

سقوط عصابة الطريق الإقليمى بالجيزة

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة من (سائق وتباع – مقيمان بالغربية) بأنهما حال توقفهما بالسيارة قيادة الأول (نقل بمقطورة مُحملة بالزلط) أعلى الطريق الإقليمى بدائرة القسم لإنفجار الإطار الخلفى للمقطورة ، فوجئا بثلاثة مجهولين يستقلون سيارة ملاكى “لم يحددا رقمها” وهددوهما بسلاح نارى وأسلحة بيضاء وإستولوا على (مبلغ مالى – هاتفين محمولين) ثم قاموا بفصل المقطورة وتفريغ حمولة السيارة النقل بالطريق ولاذوا هاربين بالسيارتين (النقل- الملاكى).

تم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق بين قطاع الأمن العام بمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة ( 4 أشخاص- مقيمين بالمنوفية) .

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم بالتنسيق مع أمن المنوفية وضبطهم وبحوزتهم (فرد محلى – عدد من الطلقات لذات العيار – 2 قطعة #سلاح أبيض – السيارة المستخدمة فـى الواقعة) وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة ، وأضافوا بتخلصهم من الهاتفين المستولى عليهما بإلقائهما بالطريق العام ، وإنفاقهم المبلغ المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية ، وبيعهم السيارة المستولى عليها لعميلهم (سائق – مقيم بالمنيا “سىء النية”) وبالتنسيق مع مديرية أمن المنيا أمكن ضبط الأخير والسيارة المستولى عليها ، وبمواجهته إعترف بتحصله على السيارة نظير مبلغ مالى.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد