موقع مصر الإخباري
رياضة

ستاد القاهرة الدولي يشهد استقبالا أسرة الكاراتيه بالقاهرة للكابتن محمد المصيلحي

 

استقبال حافل وغير مسبوق للكابتن محمد المصيلحي مرشح رئاسة الكاراتيه باستاد القاهرة الدولي

شهد استاد القاهرة الدولي اليوم حضور الكابتن محمد المصيلحى مرشح رئاسة الإتحاد المصري للكاراتيه الذي شارك في فعاليات اختبارات الكاراتيه في اللجنه العامة لاختبارات ترقي الأحزمة لمنطقة القاهرة للكاراتيه بالصالة المغطاة باستاد القاهرة.

ولاقي حضور الكابتن محمد المصيلحي مرشح رئاسة الإتحاد المصري للكاراتية استقبالا حارا وغير مسبوق يليق باسمة وتاريخة المشرف كلاعب ومدرب دولي حافل بالإنجازات من جميع زملائه المدربين والحكام واللاعبين ومسئولي منطقة القاهرة للكاراتيه والأندية والهيئات الرياضية المشاركة في الفعاليات.

والصور المرفقة بالخبر تعبر تعبيرا شديدا عن متانة الحب والمودة والعلاقة الوطيدة التي تربط الكابتن محمد المصيلحي مرشح رئاسة الإتحاد المصري مع أسرة الكاراتيه بالقاهرة وزملائه واحبائة من خلال حرصهم الشديد علي استقبالهم الحار له مما يبشر بالخير في مستقبل الكاراتيه المصري من اجل ربط أواصر الصداقة والمحبة والمودة والتقدير بين أسرة المنظومة باكملها والتي يتميز بها ممارسي رياضة الكاراتيه دون غيرهم من الألعاب بعد أن افتقدوها خلال الفترة الماضية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد