موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

بعد خفض 10% درجة عن العام الماضي.. تنسيق كلية الهندسة 2021 جامعة الإسكندرية

 

يتصدر تنسيق كلية الهندسة جامعة الاسكندرية 2021 مؤشرات جوجل على مدار الساعات الماضية، بعد فتح باب تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة للمرحلة الأولى والثانية والثالثة، حيث تبدأ كل مرحلة بعد انتهاء ما يسبقها، ويهتم الطلاب بالبحث عن تنسيق كلية الهندسة جامعة الاسكندرية 2021 ضمن تنسيق الجامعات 2021 والذي يتواصل البحث عنه يوميا لطلاب الشعبة علمي رياضة في المرحلتين الأولى والثانية. إذ من المقرر أن تنتهي تسجيل رغبات المرحلة الأولى 28 أغسطس المقبل، وتليها المرحلة الثانية.

تنسيق كلية الهندسة 2021 جامعة الإسكندرية

يقدم “موقع مصر الإخباري ” تنسيق كلية الهندسة جامعة الاسكندرية 2021 ضمن خدماته التعليمية اليومية لجميع المراحل المدرسية، تسهيلا على طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي.

تنسيق كلية الهندسة 2021 جامعة الإسكندرية

في وقت سابق، أعلنت وزارة التعليم العالي عن انخفاض تنسيق كلية الهندسة 2021 في المرحلة الاولي واسماء كليات باقية في المرحلة الثانية لطلاب علمي رياضة ، حيث انخفت مجاميع القبول في كليات القمة هذا العام خاصة علمي رياضة وادبي ، كما انخفضت مقارنة بالعام الماضي لكليات العلمي علوم في حدود 20 إلى 30 درجة عن الأعوام السابقة وسط زيادة اعداد المقبولين في كلية الطب ب 10 % عن العام الماضي.

تنسيق كلية الهندسة 2021 جامعة الإسكندرية

ووفقا للمؤشرات شبه النهائية، فمن المتوقع أن يتوقف الحد الأدنى للقبول بكليات الهندسة عند قبول 16665 طالبا في الشعبة الهندسية بمجموع 328 درجة فأكثر أي بنسبة 80 % فأكثر للمرحلة الاولي لطلاب علمي رياضة ، حيث سيتم قبول 20 ألف طالب بكليات الهندسة مقابل 17 الف و295 العام الماضي.

ومن المقرر أنه سيتم توزيع الطلاب الحاصلين على ذلك المجموع فأكثر على كليات علمي رياضة في كليات الهندسة بجانب كليات الحاسبات والذكاء الاصطناعي وكليات العلوم والكليات التكنولوجية الجديدة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد