موقع مصر الإخباري
فن

منى زكي تهدد أحمد حلمي

بحسهما الفكاهي، تبادلت النجمة منى زكي وزوجها أحمد حلمي رسائل تهديد بعد نشر الأخير مقطع فيديو لها ترويجا لظهورها في برنامج “صاحبة السعادة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)

وأبدت منى زكي انزعاجها من نشر زوجها لهذا الفيديو الذي تظهر فيها وهي تتلعثم خلال محاولتها نطق عبارة “انتظروني في صاحبة السعادة مع إسعاد يونس”، وتوعدت بالانتقام منه بنشر فيديو محرج له، مؤكدة أنها تعتقد أن لديها مقطع قد لا يحب أن يراه الجمهور.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

ومن جانبه، كشف أحمد حلمي عن تسجيل للمحادثة التي جمعته بزكي، وعادت الأخيرة للتصحيح والتأكيد على سعادتها بالظهور مع إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” واستمتاعها بحديث من القلب لاسترجاع الذكريات، ثم عادت لتؤكد لزوجها أنه كان لا يتوجب عليه نشر الفيديو السابق الذي جعلها تبدو كما لو كانت تحاول تقديم شخصية كوميدية.

يأتي ذلك بعد أن نشر أحمد حلمي فيديو صوره لمنى زكي وهي تحاول الترويج لظهورها في البرنامج، ثم قررت التوقف وركوب سيارتها، وظهر صوت حلمي في الخلفية وهو يعدها بعدم نشر الفيديو حتى لا يتسبب في ضحك الجمهور عليها، لكنه نشر الفيديو، لترد عليه منى زكي برسالة التهديد.

وتطل منى زكي في الحلقة الأولى من الموسم الجديد من برنامج “صاحبة السعادة” مع إسعاد يونس، والمقرر عرضها اليوم الإثنين.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد