موقع مصر الإخباري
فن

متابعة تسخر من ركبة سمية الخشاب.. والأخيرة ترد

ردت الفنانة سمية الخشاب على متابعة سخرة من ركبتها، وذلك في تعليقها على أحدث صورها التي نشرتها من جلسة تصوير جديدة.

وأطلت سمية الخشاب في الصور وهي ترتدي تنورة سوداء قصيرة وتجلس فوق مقدمة إحدى السيارات، فكتبت لها إحدى المتابعات: قائلة: “ألا فين ركبتك يا فنانة؟”، وهو ما أزعج سمية الخشاب لترد سريعا ساخرة منها، وكتبت: “الحمدلله حبيبتي بهتم بيها عقبالك”.

وفي سياق آخر، دافعت سمية الخشاب عن نفسها بشأن ما قصدته بصورتها المثيرة للجدل التي نشرتها بعد ساعات من إعلان زواج طليقها المطرب أحمد سعد.

وقالت سمية الخشاب في تدوينة عبر تويتر: “مكتوب عليها Love you all وقبلها كان إيموجي عليه وش وقلوب وعامله فالصوره نص قلب وكاتبه علي تويتر بحبكم اوي تحتها، محتاجين ايه تفهموه اكتر من كده؟”.

وتابعت الخشاب: ” أنا مش مسئوله عن أي فبركة أو عن أي شخص بيعمل سكرينات ليا أو لأي شخص تاني عشان يعمل فتن وزيطة ومواضيع ملهاش أي لازمة والناس تمشي وراه، ويلم ترافيك”.

وأضافت سمية الخشاب: “أنا بحب جمهوري وبحترمه ومش مسئوله عن أي نوايا أخري.. شكرا… ده أنتوا عالم غريبه بتحبوا الزيطه، ربنا يعينكم علي نفسكم وبس… أه وكمان مش كامله وملهاش أساس من الصحة”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد