موقع مصر الإخباري
فن

تخطيت المرحلة الحرجة.. نضال الشافعي يطمئن الجمهور

في أول تعليق له بعد تعرضه لوعكة صحية، طمأن الممثل نضال الشافعي جمهوره على صحته، بعد تعرضه لأزمة صحية إثر مشادة كلامية مع منتج فيلمه الجديد “ميني بار”، وخضع على إثر ذلك لعملية جراحية.

وقال نضال الشافعي في رسالة صوتية مسجلة عبر فيسبوك: “أنا الحمدلله عديت الوضع الحرج، وإنه الحمدلله بإذن الله في خلال أيام قليلة وهخرج من المستشفى، أنا بشكر كل الناس اللي وصلي دعاها، وبقولهم ألف شكر إن ربنا سخركم ليا إنكم تدعولي وتقفوا جمبي في المحنة، فعلا الشدائد بتبين معادن الرجال والصحاب”.

وخضع نضال الشافعي لعملية جراحية صباح الأحد، وتم استئصال جزء من القولون، فيما كشفت زوجته بأنه تعرض لعدم مصداقية في فيلمه الجديد “ميني بار”، من ناحية حجم الدور وعن حقوقه المادية وعن مواعيد التصوير، وانصرف من مكان التصوير وهو غاضب من تلك الأفعال.

وأوضحت زوجة نضال الشافعي بأنه عقب مغادرته شعر بشيء غريب في القولون، وهو مثل الانفجار، وكان يعاني زوائد على القولون، وقد تبين بعد خضوعه لصور أشعة أّن القولون قد انفجر وحدث به ثقب.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد