موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

بالصور ..ننشر تفاصيل حصول محمد رمضان على الدكتوراه

اعلن الفنان محمد رمضان حصوله على الدكتوراة الفخرية من لبنان خلال زيارته بشخصيات مسؤولة على رأسهم وزير الثقافة اللبنان

ونشرت الصفحة الرسمية للفنان محمد رمضان على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» «شكرا معالي وزير الثقافة اللبناني والسيد نقيب الموسيقيين ونقيب الممثلين اللبناني على منحي الدكتوراه الفخرية في التمثيل و الأداء الغنائي و شكراً المركز الثقافي الألماني في لبنان على منحي لقب #سفير_الشباب_العربي».
وكُتب في الشهادة: «الدكتور محمد رمضان محمود حجازي أستاذ التمثيل والأداء الغنائي يسر المركز الثقافي الألماني الدولي (IGCC) والمسجل تحت الرقم (3437236) منحكم شهادة الدكتوراة الفخرية التي تمنح لشخصيات مهمة في العالم كتقدير رفيع المستوى لما بذلتموه لنشر روح التسامح والعدالة والقيم الإنسانية والثقافية والعلمية».

يذكر ان محمد رمضان ولد في 23 مايو 1988 وبدأ التمثيل مبكرا في مسرح المدرسة وشاهده الناقد أحمد عبد الحميد، وكتب عنه، وأقنع أمه بأن يواصل تعليمه في المعهد العالي للفنون المسرحية إلى أن تخرج فيه.


بدأ حياته بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات مثل مسلسل السندريلا، إلى أن قدم دورا متميزا في فيلم إحكي يا شهرزاد، أصبح رمضان مع الوقت من نجوم الصف الأول، خصوصا بعد أن قام ببطولة مجموعة من الأفلام جعلته نجما جماهيريا، وحققت أفلامه تلك إيرادات عالية وكان أهمها أفلام الألماني، عبده موتة، وقلب الأسد، وشد أجزاء ،عدد من الاعمال الدرامية الناجحة ومنها الاسطورة ، البرنس ،ومسلسل موسي الذي عرض رمضان الماضي .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد