موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةحوادث

بلاغ للنائب العام ضد محمد رمضان بسبب الدكتوراه المصطنعه

 

قدم ايمن محفوظ المحامي بالنقض بلاغا  للنائب العام ضد الفنان محمد رمضان بعد زوبعه حصوله علي الدكتوراه من لبنان خاصه بعد اعلان كل الاطراف عدم صحه روايه رمضان وارتدائه ذي عسكري لبناني دون اذن.

بدا ايمن محفوظ المحامي بلاغه  للنائب العام بان
مازال جنون الشهره والبحث عن التريند من الفنان محمد رمضان يثير العديد من المشاكل والتي قد تصل الي حد الجرائم في اغلب الاحيان فقد ادعي رمضان علي خلاف الحقيقه ان وزير الثقافه اللبناني ونقيب الممثلين بلبنان استحصل منهم علي شهاده دكتوراه فخريه برعايه دوله المانيا، وهذا الامر الذي نفت صحته كافه الاطراف وتعجبت من تصرف رمضان .

واستطرد محفوظ ببلاغه,  وكما ارتدي رمضان ذي عسكري لبناني واجري مراسيم رسميه دون ان يكون له الحق بذلك وبلا اذن رئيس الجمهوريه. بالاضافه الي تعمد رمضان . خساره مصر احد. اهم اسلحتها الدوليه وهي القوه الناعمه جراء هذا التصرف المرفوض اخلاقيا.ان لم يكن قد يخلق ازمه دبلوماسية لمصر.

واردف محفوظ ببلاغه,   لاينبغي ان يرتدي ذي عسكري لدوله اجنبيه مهما كانت الاسباب ولو كان ذلك بشكل ترفيهي بالاضافه ان ذلك طبقا لنصوص التاليه 157و158 و159عقوبات والتي تجرم كل من تقلد علانية نشاناً لم يمنحه أو لقب نفسه كذلك بلقب من ألقاب الشرف من غير حق..
او تقلد علانية بغير حق أو بغير إذن رئيس الجمهورية نشاناً أجنبياً أو لقب نفسه كذلك بلقب شرف أجنبي
و يجوز للمحكمة أن تأمر بنشر الحكم في الجرائد على نفقته.

واكمل محفوظ ببلاغه , بالاضافه الي ان هذا الامر قد يسبب ازمه دبلوماسيّة بين مصر وتلك الدول. لبنان والمانيا. ويضر بعلاقات مصر وسياستها الخارجيه .

وان كان يستحق رمضان العقاب الجزائي فانه ايضا يستحق العقوبات الاداريه التي تراه الدوله ملائمه. اقصي انواع الجزاءات وعلي الاقل وقفه لمده طويله نسبيه عن العمل الفني لعل يراجع نقسه ويعمل العقل في تصرفاته.

واختتم محفوظ بلاغه بمطالبه النائب العام بفتح تحقيق موسع وتفعيل مواد الاتهام في هذا الامر واحاله رمضان للمحاكمه الجنائيه ومتابعه تحقيقات نقابه الموسيقين لتوقيع العقوبه الادرايه المناسبه ضد رمضان
واتخاذ اللازم قانونا.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد