موقع مصر الإخباري
رياضة

بهدف صلاح ليفربول يتعادل مع تشيلسي بهدف لكل فريق

تعادل نادي ليفربول مع ضيفه تشيلسي بنتيجة 1-1، اليوم السبت، في قمة المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وحقق نجم الكره المصريه محمد صلاح رقما قياسيا جديدا .

وكان تشيلسي سباقا لافتتاح باب التسجيل عن طريق مهاجمه الألماني كاي هافيرتز، بضربة رأسية رائعة، في الدقيقة 22، قبل أن يعدل صلاح النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة 45.وأكمل تشيلسي المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 45، بعد طرد ظهيره الأيمن رييس جاميس.
وبهذه النتيجة رفع الفريقان رصيدهما إلى 7 نقاط، ليتقاسما مؤقتا صدارة الدوري الإنجليزي.
اقترب المصري محمد صلاح من تحطيم رقم قياسي إفريقي في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سجل هدفا في تعادل فريقه ليفربول مع تشيلسي
وبفضل هذا الهدف، رفع صلاح رصيده إلى 99 هدفا في الدوري الإنجليزي، ليعزز مركزه الثاني في قائمة أفضل الهدافين الأفارقة في تاريخ المسابقة، ويقترب من متصدر القائمة، الأسطورة الإيفوارية ديديه دروغبا نجم تشيلسي السابق، صاحب الـ104 هدف.
ومن المتوقع أن يحطم صلاح رقم دروغبا هذا الموسم، على اعتبار أنه سيخوض عدة مباريات في الدوري الإنجليزي مع فريقه ليفربول، بينما لا يستطيع النجم الإيفواري السابق تعزيز صدارته لأنه اعتزل كرة القدم منذ عدة سنوات.
وتسجيل صلاح لهدف تعادل فريقه، فقد نجح نادي ليفربول الإنجليزي في تسجيل آخر 20 ركلة جزاء تحصل عليها في “البريميرليج”، من بينها 14 ركلة سددها صلاح وحده.
سبق لللاعب، مات لو تيسير، تسجيل 23 ركلة جزاء متتالية بين عامي 1994 و2000، تحقيق رقم قياسي في الدوري الإنجليزي “البريميرليج”، وهو ما يتفوق على اللاعب المصري الدولي، محمد صلاح، الذي يحاول اللحاق بلو تيسير.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد