موقع مصر الإخباري
فن

محمد رمضان يرد على انتقادات الدكتوراه الفخرية.. ماذا قال؟

رد الفنان محمد رمضان على اتهامه بدفع أموال للحصول على شهادة الدكتوراه الفخرية، من المركز الثقافي الألماني بلبنان، نافيا كل ما تم تداوله في هذا الصدد.

وأكد محمد رمضان، خلال مقابلة تلفزيونية في لبنان، أنه لا يحتاج لدفع المال من أجل شراء شهادة دكتوراه، معتبرا أن من يقوم بهذا الأمر هو شخصل لهث خلف الشهرة، وأمنيته الوحيدة أن يكون حديث الرأي العام.

وبشأن رد رئيس المركز الثقافي الألماني حول سؤاله إن كان قد دفع ثمن الدكتوراه، فعلق محمد رمضان: “محمد رمضان يستطيع شراء جامعة بأكملها”، مؤكدا أنه يحرص دائًما إلى متابعة كل الانتقادات التي توجه إليه، معتبرا أن النقد هو ضمير الإنسان والجمهور يتحدث دوما عن الشخص الناجح وليس المهزوم.

واعتبر محمد رمضان أنه يمثل الشباب في رحلة كفاحه، وهذا ما يدفعه إلى التطرق إلى معاناته ليكون مثالا للشباب العربي، معلقا بالقول: “بالكاد نفذت 5 %فقط من طموحاتي وأحلامي، وأنا النمبر وان في الطريق الذي اخترته لنفسي”.

وبشأن موضوع احتجاز أمواله، قال رمضان: “كان هناك سوء فهم مني، جزء من مالي محجوز لحين انتهاء القضية”، متابعا: “سوف أطل على جمهوي بمسلسل سيكون الرقم واحد على الساحة العربية، إذ سأطل على جمهوري بأقوى ورق مثلته إلى جانب أقوى مخرج”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد