موقع مصر الإخباري
رياضة

في ليله نهايه الدوري :بيرميدز يكتسح المحله والاتحاد وانبي يهزمان المقاولون والجونه

شهد اليوم الاخير من عمر الدوري الممتاز الاطول في تاريخ مصر فوز انبي علي الجونه بهدفين والاتحاد علي المقاولون 3-1 واكتسح بيرميدز المحله بنصف دسته اهداف وتعادل الانتاج الحربي مع وادي دجله بهدفين لكل فريق وتعادل سموحه مع مصر المقاصه بهدف لكل فريق
واسدل الستار علي الدوري الاطول والذي فاز به الزمالك بعد غياب 6 سنوات واحتل الاهلي المركز الثاني
ويعقد اليوم اجتماع للانديه المشاركه في كاس مصر لحسم مستقبل المسابقه بعد ان اصبح اقامتها يحمل صعوبه كبيره علي الانديه الباقيه فيه
في مباراه الاتحاد والمقاولون تقدم للاتحاد إبراهيم صلاح لاعب وسط المقاولون العرب عندما سجل هدفًا في مرماه في الدقيقة الثانية، في المقابل سجل أحمدد حسن مكي هدف التعادل في الدقيقة الخامسة.
في المقابل، سجل خالد الغندور هدف التقدم في الدقيقة 63، ثم عزز داميون لوي النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 87.
وأصبح رصيد الاتحاد السكندري 48 نقطة في المركز السادس، في المقابل توقف رصيد المقاولون العرب عند 41 نقطة في المركز التاسع.

وعلى ملعب “الأهلي we السلام”، فشل وادي دجلة في الحفاظ على تقدمه أمام على الإنتاج الحربي بعد انتهاء المباراة بينهما بنتيجة (2-2).
سجل إسلام جابر سجل هدف التقدم للإنتاج في الدقيقة 36، في المقابل أحرز أحمد سعيد وحسام عرفات هدفي دجلة في الدقيقة 54 ثم 74.وفي الدقيقة الأخيرة من زمن وقت المباراة أحرز مصطفى البدري هدف التعادل للإنتاج لينتهي اللقاء بنتيجة (2-2).

وأصبح وادي دجلة رصيده 29 نقطة في نفس مركزه وهو الـ16، في المقابل توقف رصيد الإنتاج عند 28 نقطة في المركز السابع عشر – قبل الأخير

واكتسح بيرميدز المحليه بسداسيه في مباراه رفعت بيرميدز الي المركز الثالث
وعلى الرغم من إهدار إسلام عيسى لركلة جزاء حصل عليها بيراميدز في الدقيقة الرابعة، إلا أنه نجح في افتتاح حفل أهداف الفريق بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 34.

وسجل إبراهيم عادل ثلاثة أهداف متتالية “هاتريك” لبيراميدز في الدقائق 39، 47 و52 على التوالي، لتصل النتيجة إلى أربعة أهداف نظيفة.
وجاء الهدف الخامس عن طريق محمود صابر في الدقيقة 69، قبل أن يطلق إبراهيم حسن تصويبة بعيدة المدى من منتصف الملعب في الدقيقة 81، لتعلن سادس أهداف بيراميدز.
وفي نفس التوقيت، اكتفى سموحة بالتعادل الإيجابي مع مصر المقاصة بهدف لكل فريق، ليختتم الفريق السكندري منافسات الدوري في المركز الرابع.

يكون بيراميدز قد اختتم منافسات الدوري متواجدًا في المركز الثالث برصيد 55 نقطة، أمام سموحة رابع الترتيب برصيد 54 نقطة، ثم المصري خامسًا برصيد 50 نقطة.ويتواجد غزل المحلة في المركز 15، برصيد 35 نقطه خلف مصر المقاصة الذي يحتل المركز 13 برصيد 38 نقطة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد