موقع مصر الإخباري
فن

تعرف على سر غضب عفاف شعيب من محمد رمضان

أبدت الممثلة القديرة عفاف شعيب بالغ سعادتها بعد اعتبارها “وش السعد” من قبل العديد من الفنانين بسبب تحقيقهم للنجومية بعد اشتراكها معهم في أعمالهم الأولى.

وقالت عفاف شعيب خلال لقائها مع الإعلامي يوسف الحسيني في برنامج “حروف الجر” عبر محطة نجوم إف إم، إن محمد رمضان من ضمن قائمة الفنانين الذين شاركت في انطلاقتهم إلى النجومية، بجانب أثار الحكيم ومحمود حميدة الذي رشحته للمشاركة في فيلم “الإمبراطور” مع أحمد زكي، وكذلك ليلى علوي التي كانت طالبة وتنبأت لها بالنجاح.

واعتبرت عفاف شعيب أنها تتمتع بحاسة تجعلها تتوقع النجاح والتألق للممثلين، حيث ترى فيهم ملامح النجومية، وتابعت أن محمد رمضان شاركها العمل في مسلسل “دوران شبرا” وكان هاديء ومنطوي ومليء بالأمال والطموحات، ويجلس طول الوقت في غرفته، كما كان يهوى تقليد أحمد زكي، وكثيرا كانت تجلس مع هيثم أحمد زكي ويشاهدانه، ويقول لها “هيثم” إن “رمضان” يحب والده بشدة.

ورأت أن محمد رمضان موهوبا لكنه سلك طريقا آخر لا ترضى عنه، وكانت تتمنى أن يستغل حب الناس له للسير في اتجاه آخر يقود من خلاله الشباب إلى القيم والأخلاقيات والسلوكيات الجيدة.

وانتقدت عفاف شعيب الموضات التي يتبعها الفنانين الشباب في الفترة الحالية، واصطحابهم لطاقم كبير من المساعدين بدون مبرر، رغم أن في فترة شبابها لم تكن كل تلك المظاهر موجودة.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد