موقع مصر الإخباري
فن

كيف رد شقيق ياسمين عبد العزيز على وفاتها؟

رد الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز على ما تداولته صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية حول وفاة الأخيرة خلال رحلة علاجها الحالية فى سويسرا.

وشارك شقيق ياسمين عبد العزيز صورة من شائعة وفاتها، وعلق عليها: “حسبنا الله ونعم الوكيل هتعمل إيه أنت لو لقيت الخبر ده في أهلك.. داين تدان”، لكن بعد لحظات قام وائل عبد العزيز بحذف المنشور عبر صفحته على فيسبوك دون معرفة الأسباب.

img

وتواصل ياسمين عبد العزيز رحلة علاجها في سويسرا منذ أن سافرت إلى هناك في العاشر من شهر أغسطس الجاري، بعد شهر قضته في أحد المستشفيات المصرية الخاصة، أجرت فيها عملية جراحية فاشلة وتدخل الأطباء لإنفاذ حياتها.

وبعدما كانت حالة ياسمين قد شهدت استقرارا ملحوظا وغادرت المستشفى وواصلت علاجها في منزلها برفقه طاقم طبي، فاجأت الجميع بسفرها لسويسرا حيث تم نقلها بطائرة طبية مجهزة لاستكمال علاجها بالخارج.

ومغادرتها إلى سويسؤا، هدد زوجها الفنان أحمد العوضي المتسببين في انتكاسة صحتها، وكتب رسالة عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، قال فيها: “ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقا عقب التعافي التام لياسمين، وتعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله”.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد