موقع مصر الإخباري
فن

ماذا قال أفراد أسرة ليلى أحمد زاهر في عيد ميلادها؟

احتفلت أسرة الممثلة الشابة ليلى زاهر، بعيد ميلادها ميلادها الـ18، والذي يصادف اليوم 30 أغسطس، من خلال توجيه رسائل تهنئة عبر السوشيال ميديا.

ونشر أحمد زاهر، فيديو عبر حسابه على “إنستجرام”، يحتوي على عدة صور ولقطات برفقة ابنته ليلى، واختار لخلفية الفيديو أغاني خاصة باسم ليلى، منها أغنية “ليلى” لفرقة كاريوكي، وأخرى لمحمد حماقي، كما أنهى الفيديو بأغنية “ليلى” لحميد الشاعري وأميرة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hoda Zaher (@hodazaher)

وعلق أحمد زاهر على الفيديو بكلام مؤثر: “ليلى أحلى وأجمل وأغلى اسم في الوجود.. ليلى أكتر اسم اتذكر في الشعر العربي، أكتر اسم اتغناله بكل لغات العالم أكتر اسم مميز وبالذات عندي أنا، اسم أمي واسم بنتي القمر، كل سنة وإنتي طيبة يا أجمل وأحلى وأحن وأطيب وألذ ليلى في الدنيا بحبك حب مش هاقدر أوصفه ربنا يخليكي ليا ويوفقك في حياتك وتبقي سعيدة ومبسوطة وتفضلي ناجحة ومكسرة الدنيا أكتر مانتي مكسراها وتفضل ضحكتك الجميلة على وشك اللي مهما كنت مخنوق أو متضايق بنسى كل حاجة لما بشوفها عقبال مليون سنة يا حبيبتي بحبك يا لولي”.

في حين نشرت والدتها، هدى زاهر، صورة برفقة ابنتها ليلى زاهر، ووجهت لها رسالة معايدة، قائلة: “كل سنة وإنتي حتة من قلبي ونور عنيا كل سنة وإنتي طيبة يا قلب ماما من جو جوا.. كل سنة وإنتي ناجحة ومحبوبة ومجتهدة.. كل سنة وإنتي منورة حياتي وحياة أبوكي واخواتك.. كل سنة وإنتي أكتر بنوته بتوجع دماغي برغيها وحكاويها بس برضو بموت في رغيك، كل سنة وإنتي طيبة يالولي”.

بينما لم تفوت الفنانة ملك زاهر أن تهنئ شقيقتها بهذه المناسبة، وقامت بنشر عدة صور لهما، وعلقت: “عيد ميلاد سعيد لعالمي كله!.. لقد كنت هناك منذ اليوم الذي فتحت فيه عينيك الجميلتين على الرغم من أنني كنت أكبر من ذلك بسنة واحدة، لكنني شاهدتها عندما حاولتي المشي، عندما تلفظت كلمتك الأولى، وكنت هناك في أول يوم لي في المدرسة!”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Laila (@lailaazaherr11)

وتابعت: “كنا هناك لبعضنا البعض منذ اليوم الأول في حياتنا حرفياً، الوقت يطير يا طفلة ولا يمكنني أن أكون أكثر فخراً بالشخص الذي أصبحت عليه.. استمري في تألق حبي وسأظل دائماً متواجداً للتصفيق لك مهما حدث”.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد