موقع مصر الإخباري
فن

أسامة عباس يرد على التغريدة المفبركة

رد الممثل القدير أسامة عباس على ما تم تداوله بكثرة خلال الساعات الأخيرة بشأن تدوينة مفبركة على تويتر يطلب فيها العمل، وحسبما تم تداوله كتب: “لو المنتجين مش معتبرني عايش فأنا عايش وعايز أشتغل”، وهو ما نفاه تماما مؤكدًا أنه فوجئ بما كتب مثل الجمهور.

وقال أسامة عباس فية تصريحات له: “فوجئت بهذا الكلام الذي انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والحقيقة أنني لا أمتلك أي حسابات شخصية على السوشال ميديا ولست متابعا جيدا لها، ولا أعرف من الشخص الذي كتب هذا الكلام على لساني وسبب الحديث في هذا الأمر بالوقت الحالي، وشعرت بحالة من الضيق والحزن لما تم تداوله دون أن أصرح به، بل إن هذا الشخص غير محترم لأنه أثار الجدل بأكاذيب وشائعات ليس لها أي أساس من الصحة”.

وتابع: “لم أطلب عمال من أحد لأن هناك أعمالا فنية تعرض علي بالفعل ولكنني اعتذرت عنها اأنها لا تتناسب معي ولا أجد فيها ما يجذبني أو يضيف لتاريخي الفني، وفي النهاية أبحث دائما عن الجديد والمختلف وإذا لم أجده أفضل عدم التواجد”.

وأنهى الممثل القدير بقوله: “أتواجد حاليًا مع عائلتي في منطقة الساحل الشمالي لقضاء إجازتي الصيفية، وأستمتع بوقتي مع أسرتي حيث إن تلك اللحظات تعتبر من أجمل أيام حياتي، إلى جانب الاستجمام والراحة النفسية بعيدًا عن زحام القاهرة”.

وكانت نقابة المهن التمثيلية قد أصدرت بيانًا تؤكد فيه أن ما تم تدواله جاء عن طريق حساب وهمي لا يخص الفنان، وحذرت النقابة من محاولة أي شخص التطاول على رموز مصر الفنية سواء بالتصريح أو الإساءة أو التلميح الكاذب من عواقب وخيمة ومالحقة قانونية، وأنها ستحاسب كل من يحاول فعل ذلك.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد