موقع مصر الإخباري
فن

شيرين مع بناتها وحسام حبيب في حفل السعودية

أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ولفتت الأنظار فور صعودها إلى خشبة المسرح، بارتدائها فستانا أبيض يشبه فستان الزفاف، كما أطلت بعدها بفستان آخر باللون الأسود.

وتداول رواد السوشيال ميديا صورة لشيرين بصحبة ابنتيها مريم وهنا وزوجها الفنان حسام حبيب، حيث حرصت على اصطحابهم معها إلى السعودية، ليكونوا بجانبها، لا سيما أنها بعيدة عن الأضواء والحفلات منذ مدة طويلة.

img

وحرصت شيرين على توجيه تحية إلى جمهورها السعودي، وقّدمت تهنئة خاصة لجمهور كرة القدم بعد فوز المنتخب السعودي على نظيره الفيتنامي بثلاثة أهداف في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، وعلقت قائلة: “3 أجوال، وجهي حلو عليكم، عاش عاش عاش”، وكشفت أنها تركت والدتها المريضة في مصر تتلقى العالج في المستشفى وأحيت حفلها.

وكانت إدارة الحفل وضعت العديد من الشروط للحضور منها منع دخول غير المحصنين ضد فيروس كورونا، وعدم حضور كبار السن الذين تجاوزوا 65 عاما، ومنع دخول من لدية أمراض مزمنة، ويمنع الدخول دون كمامات، كما أنه يجب أن يكون ما فوق سن الـ12 محصنا ومتعافيا، مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي، والالتزام بالمقعد المحدد.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد