موقع مصر الإخباري
فن

مريم عامر منيب تحيي ذكرى ميلاده برسالة مؤثرة

أحيت نجلة المطرب الراحل عامر منيب، مريم منيب، على إحياء ذكرى ميلاده الـ 53، بمجموعة من الصور التي جمعتهما معا، وأرفقتها برسالة مؤثرة وصفته فيها بأنه الملاك الذي يرافقها إلى الأبد.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mariam Amer Mounib (@mariammounib)

وشاركت ابنة عامر منيب متابعيها بتلك الصور التي ترصد ذكريات طفولتها مع والدها عامر منيب عبر صفحتها الشخصية على “إنستجرام”، وكتبت: “58 شمعة اليوم، من فضلك توقف لحظة لتتمنى لهذا الملاك أسعد عيد ميلاد الفاتحة، لقد جعلت حياتي تبدو وكأنها قصة خيالية بأسعد النهايات.. لم يفعل شيئا سوى جعل الجميع من حوله يبتسمون ويتأكد من إضافة القليل من التألق والضوء إلى أي عقبة يواجهها أي شخص”.

وأكدت مريم منيب بأن ذكرى والدها حية في ذاكرتها ومشاعرها فكتبت قائلة: “لقد رحلت عن عالمنا لكنك على قيد الحياة حتى اليوم.. عيد ميالد سعيد لملك السعادة وملاكي إلى الأبد.. اشتقنا لك كثيرا يا أبي”.

ورحل عامر منيب عن عالمنا بتاريخ الـ 26 من نوفمبر من عام 2011 ،عن عمر ناهز الـ 48 عاما بعد صراع طويل مع مرض سرطان القولون، ودفن بجوار جدته الفنانة الراحلة ماري منيب، وتعد مريك الابنة الكبرى ولديه ابنتان أخريان هما “نور” و”زينة”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد