موقع مصر الإخباري
رياضة

رونالدو يشكر كفاني وموسوعة جينيس .. اعرف السبب

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الشكر الي زميله في فريق مانشستر يونايتد، المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني
جاء الشكر يسبب تنازل كفاني عن رقمه المفضل (7) لرونالدو، واختياره الرقم (21).

وعبر رونالدو “صاروخ ماديرا” عن امتنانه لهذه اللفتة من كافاني، قائلا: “لم أكن متأكدا من أنني سأستطيع ارتداء الرقم 7 مرة أخرى، لذا أود أن أقول شكرا جزيلا لإدي على لفتته المذهلة”، وذلك في التصريحات أدلى بها للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد.
ذكر أن كافاني يرتدي الرقم (21) مع منتخب الأوروغواي، وسيرتديه هذا الموسم مع مانشستر يونايتد الذي حصل على استثناء من رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لتغيير رقم إدينسون لإتاحة الفرصة لكريستيانو لارتداء قميصه المفضل بعد العودة إلى الفريق.
وأعلن نادي مانشستر يونايتد رسميا، يوم أمس الخميس، أن نجمه رونالدو سيحصل على الرقم (7) من المهاجم إديسون كافاني، الذي سيرتدي رقم (21) مع “الشياطين الحمر”، وهو نفس الرقم الذي يحمله مع منتخب بلاده.
كما و رونالدو، رسالة شكر لموسوعة جينيس للأرقام القياسية، على الاعتراف بتحطيمه الرقم القياسي لأفضل هدف على مستوى المنتخبات في العالم عبر التاريخ.
ونشر رونالدو صورة له مع جائزة موسوعة جينيس عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك” وعلق عليها، قائلا: “شكرا لموسوعة جينيس للأرقام القياسية، ومن الجيد دائما أن يتم الاعتراف بك على أنك محطم للأرقام القياسية العالمية، ودعونا نستمر في محاولة جعل الأرقام أعلى”

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد