موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

طفلة سوهاج قتلها عمها قربان لفتح مقبرة

تمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بالإشتراك مع وحدة مباحث مركز شرطة أخميم من كشف غموض العثور على جثة طفلة في العاشرة من عمرها تقيم بناحية الصوامعة شرق دائرة المركز مبلغ باختفائها مذبوحة وان وراء ارتكاب الجريمة عمها الذي قام باستدراجها وذبحها لفتح مقبرة أثرية بناء على طلب أحد الدجالين وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارا من مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بعثور أهالي قرية الصوامعة شرق دائرة المركز أخميم على جثة طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات بها جرح ذبحي بالرقبة .

بالانتقال والفحص تبين الجثة للطفلة ” ا .م . ع ” والتي حرر والدها محضرا باختفائها منذ يومين وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وتبين أن الطفلة بها جرح ذبحي بالرقبة.

انتقلت النيابة العامة إلى مكان الواقعة وأجرت معاينة للجثة وأمرت بنقلها إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزي وقررت انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك وكلفت المباحث بالتحري في الواقعة وضبط مرتكبيها

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد