موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

قصة 5 أطفال عذبهم والدهما ” الأبكم”… بالسلاسل والجنازير فى الإسماعيلية

 

قصة شهدتها مدينة الإسماعيلية عندما تعرض ثلاثة من أبناء للتعذيب من قبل والدهما، بالجنازير حول العنق والايدي والأرجل والسلاسل، إلا ان اثنين منهما تمكنتا من الهروب، متجهين الي مركز الشرطة وتقدما باستغاثة ضد والدهما، وتحرير أشقائهما التي لازالت حبيسة في المنزل.

وعلي الفور وجه اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية، مدير امن الإسماعيلية ، والعميد محمود العزازي مامور مركز شرطة الإسماعيلية، قوات الامن بشرطة المركز ، الي منزل الاب،.

وأكدت التحريات قيام الاب بتقييد احدي بناته بالجنازير داخل المنزل، الكائن بعزبة النشار ،تم تحريرها وفكها واصطحاب جميع الاولاد الي مركز شرطة الإسماعيلية،.

كما تم القاء القبض علي الاب ويدعي حامد عبد العزيز حمدان ٤٢ عام”ابكم” ويعمل تاجر مواشي، والمعروف عنه الاعتداء الدائم علي ابناءه ومن قبلها زوجته وتدعي بشري والتي ذهبت من منزله وبصحبتها ابنتها الرضيعة، الي منزل اهلها في منطقة بحر البقر بمحافظة الشرقية،.
وبإستجواب المتهم اكد علي فعل ذلك من تقيد لابناءه بالجنازير، مبررا بذلك عدم طاعتهم له “والاستجابة الي توجيهاته في التربية”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد