موقع مصر الإخباري
فن

شاهد الأغنية الترويجية لفيلم “30 مارس”

أطلق صناع فيلم “30 مارس” بطولة أحمد الفيشاوي، الأغنية الترويجية له، والتي تحمل اسم “طريقي خوف” والذي تم إطلاقه في دور العرض السينمائي أمس.

“طريقي خوف” من غناء حودة بندق، ونعوم، وهي من كلمات الجوكر، وتوزيع عمرو الخضري.

وتدور قصة فيلم 30 مارس، حول إطار درامي مشوق، وظهر من الإعلان التشويقي للفيلم أن بطل الفيلم، وهو الفنان أحمد الفيشاوي، يعاني من مرض ما يجعله غير قادر على التمييز بين الحقيقة والحلم، ثم يرتكب جريمة يوم 30 مارس، فيحاول أن يثبت براءته خلال أحداث الفيلم، ثم تتوالى الأحداث في إطار مشوق.

وعن دوره في الفيلم قال أحمد الفيشاوي في بيان صحفي: “بالنسبة لي تجربة مختلفة، فتقديم الشخصيات ذات الصراع النفسي دائمًا ما تمثل لي تحديا قويا أحب أن أخوضه، وأيضًا التعاون مع كل هؤلاء النجوم في تجربتي الأولى هو أمر لا يتكرر مرتين، أتمنى أن يُعجب الجمهور بالفيلم ويستمتعوا بكل لحظة مجهود بذلناها من أجلهم”.

ويشارك في فيلم 30 مارس، عدد من الفنانين، أبرزهم: أحمد الفيشاوي، خالد الصاوي، دينا الشربيني، أسماء أبو اليزيد، صبري فواز، وعدد أخر من الفنانين، والعمل من تأليف حميد المدني، وإخراج أحمد خالد موسى.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد