موقع مصر الإخباري
فن

درة تحدث ضجة في الكويت بسبب صورة في مسلسلها

أحدثت حكاية “غالية” ضمن مسلسل “زي القمر”، والتي تقوم ببطولتها الفنانة درة، ضجة في الكويت بعد ظهور خطأ في أحد مشاهد الحكاية.

وعليه، تقدمت شركة “سالميديا” للإنتاج الفني باعتذار رسمي لدولة الكويت بعد ظهور ضمن مشاهد المسلسل صورة الوزير السابق خالد الفاضل بجانب صورة أمير الكويت، باعتباره ولي العهد، مما أثار غضب المشاهدين من دولة الكويت.

وقالت شركة “سالميديا” في بيانها: “اعتذار واجب تتقدم شركة سلميديا للإنتاج الفني رئيس مجلس الإدارة وجميع العاملين فيها بالاعتذار إلى دولة الكويت الحبيبة أميرا وحكومة وشعبا عن الخطأ الغير مقصود والذي تضمنته أحد مشاهد مسلسل “زي القمر” والذي تم اعتباره على إنه إساءة إلى دولة الكويت ونحن بدورنا نؤكد على أنه خطأ مهني غير مقصود على الإطلاق وتم العمل على حذف هذا الخطأ من جميع وسائل التواصل الاجتماعي والقنوات التلفزيونية”.

وأضاف البيان: وتؤكد شركة سلميديا مرة أخرى على احترامها وتقديرها لدولة الكويت الحبيبة أميرا وحكومة وشعبا مع خالص تمنياتنا لدولة الكويت بمزيد من التقدم والإزدهار”.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد