موقع مصر الإخباري
فن

العوضي: الطبيب لما شاف حالة ياسمين قال لي ممكن تموت

وجه  الفنان أحمد العوضي زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز رسالة للطبيب الذي أفشى اسراراً عن حالتها الصحية: “مش عارف ليه بتطلع وتتكلم وأنت مش من فريق الاطباء المعالجين ؟! وتدافع وخلاص ؟ دي جريمة وتخالف أخلاق المهنة”.

وتابع  في لقاء خلال برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ON” قائلا :”أنا مستغرب من الي كتبه   ووصف الطبيب المعالج بأستاذ الاجيال ؟! وقال أنها عملية دقيقة جداً وممكن يحصلها  زي كده مضاعفات ؟ وأنا برد وأققول   لما هي عملية دقيقة   إزاي  الطبيب المعالج الي أنت مسته  طبيب الاجيال يقلها هتخرجي بعد يومين من المستشفى في   حين أن المضاعفات كادت تقتلها  لو كانت بتعمل عملية لوز كانت هتعد أسبوع مش يومين !”.

وأكمل: “لما نتكلم نتكلم بعقل  ولما تخرج تتكلم عن حالة مريضة لاحول ولاقوة لها  في فراش المرض  وتبرر وتغسل الماء بالماء مش طبيعي  وأنا وقتها مارضيتش اطلع ارد لان مكنش فيه حاجة شغلاني غير أطمن على ياسمين”.

وحول نيته لاتخاذ إجراءات قانونية ضد ماوصفه بالاهمال الجسيم في تدارك المضاعفات من قبل الطبيب المعالج، أكد العوضي أنه سيلجأ لذلك بالطبع قائلاً: “طبعاً المقصر لازم ياخد جزاءه  وأنا هتحرك قانوناً وأنا أثق في عدالة القضاء المصري”.

وأتم: “زي ماشكرت الاطباء الي أنقذوها ساتخذ الاجراءات القانونية  ضد الطبيب المعالج المهمل وكذا الطبيب مفشي الاسرار”.

وكشف أنه عندما عرض  الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز بعد إصابتها بالمضاعفات على  الدكتور هشام الكيلاني أستاذ المناظير بجامعة عين شمس صعق وقتها من تدهور الحالة وقال لي: “نلحقها دي تلات ساعات وممكن تموت! وألاقي الطبيب المعالج  بيقلي حالة واردة بنسبة 15%”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد