موقع مصر الإخباري
فن

خطيب نور عمرو دياب يعلق على إطلالتها

استفتت نور عمرو دياب، ابنة عمرو دياب، من زوجته الفنانة شيرين رضا، متابعيها بموقع انستجرام بشأن تناسق الألوان في إطلالتها الأولى بعد خطوبتها رسميا.

وأطلت ابنة عمرو دياب في إطلالتها باللونين الأبيض والبني، من خلال صور نشرتها عبر حسابها في “إنستجرام”، إذ ارتدت بلوزة بيضاء، وجيب قصيرة باللون “البني”، وحذاء باللون الأبيض.

وتعتبر تلك الإطلالة هي الأولى لنور، بعد الخطوبة بمفردها، حيث سألت جمهورها عن رأيهم في تناسق اللون الأبيض مع البني.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Noora Diab (@nooradiab)

وعلق خطيبها كيران وودرورد، على صورها فقال: “جميل يا بيبي، أنا أحب تناسق اللون الأبيض مع البنى جدًا، رائع وكذلك أنتي”، بينما تفاعل الجمهور مع إطلالتها وأكد أنها جميلة للغاية وأنه يحبها، وتليق بها كل الإطلالات البسيطة والرقيقة، مشيداً بذوقها الرائع.

يذكر أن نور ابنة الفنان عمرو دياب تصدرت “ترندات” مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، بعد نشرها صور تقديم حبيبها لها خاتم الخطوبة، بعد إعلان خطوبتها.

وبشأن المعلومات حول خطيبها كيران وودرورد، فهو بريطاني ذو أصول أفريقية، مدرب لياقة بدنية، ويقيم في المملكة المتحدة، ويعمل في مجال تدريب “البوكسينج”، كما أن لديه هواية التصوير الفوتوغرافي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد