موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

صلاح يحقق رقم تاريخي جديد ويقود ليفربول للفوز علي ليدزيونايتيد بثلاثيه في الدوري الانجليزي

حقق نجم الكره المصريه محمد صلاح رقم تاريخي جديد في الكره الانجليزيه عندما سجل الهدف رقم 100 في مباراته رقم 124 منذ انضمامه للدوري الانجليزي فقد فاز ليفربول اليوم علي ليدز يونايبتيد بنتايجه 3 – صفر في المباراه الي انتهت منذ قليل ضمن الأسبوع الرابع من منافسات الدوري الإنجليزي.
سجل اهداف المباراه نجمنا محمد صلاح في الدقيقه 20 والبرازيلي فابينيو في الدقيقه 50 من عر المباره وساديو ماني في الدقيقه 90

وكان نادي ليفربول قد دخل المباراة بقوة كبيرة، وترجم خطورته على مرمى ليدز يونايتد في الدقيقة 15 من عمر اللقاء، بعد أن أرسل محمد صلاح تمريرة رائعة لديوجو جوتا داخل منطقة الجزاء، استلمها البرتغالي بشكل رائع ثم سددها ولكن تصدى لها حارس ليدز.

هدف صلاح
واستطاع النجم المصري محمد صلاح لاعب الريدز، من إحراز هدف التقدم لصالح ليفربول في الدقيقة 20 من زمن المباراة، بعد عدة تمريرات على حدود منطقة جزاء ليدز، لتصل الكرة لأرنولد الذي مرر الكرة من لمسة واحدة للملك “مو” أمام المرمى الذي سددها من لمسة واحدة في الشباك.

وتمكن تياجو ألكانتارا لاعب ليفربول من تسجيل الهدف الثاني للريدز عقب عرضية رائعة من محمد صلاح، حولها لاعب خط الوسط الإسباني إلى داخل الشباك برأسية قوية، ولكن حكم المباراة قرر إلغاء الهدف في الدقيقة 25 من عمر اللقاء، لوجود تسلل على صلاح في بداية اللعبة.

وواصل ليفربول خطورته على مرمى ليدز، حيث أهدر ساديو ماني فرصة هدف مؤكد بشكل غريب في الدقيقة 26، بعد أن سدد كرة مررها له ديوجو جوتا، خارج الملعب بغرابة.

وبعد مرور 5 دقائق من بداية الشوط الثاني، تمكن البرازيلي فابينيو من إحراز الهدف الثاني لنادي ليفربول، بعد أن استغل خطأ مدافع ليدز في تشتيت الكرة داخل منطقة الجزاء، ليسدد فابينيو الكرة بقوة إلى داخل الشباك.

وشهدت الدقيقة 60 من عمر اللقاء، لقطة مؤسفة، بعد إصابة مروعة لهارفي إليوت لاعب ليفربول بعد تدخل قوي من باسكال ستروجيك لاعب ليدز يونايتد في وسط الملعب على قدم لاعب الريدز، وطالب النجم المصري محمد صلاح التدخل سريعاً من الطاقم الطبي عند ملاحظته للإصابة المروعة للاعب الشاب.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه ستروجيك بعد تدخله العنيف على لاعب ليفربول، ليكمل ليدز يونايتد المباراة بعشرة لاعبين.

وخرج إليوت من ملعب المباراة محمولاً على نقالة ليُنقل إلى المستشفى، وسط هتافات الدعم من جماهير ليدز يونايتد إلى اللاعب الشاب، ودخل جوردان هندرسون بدلاً منه.

الهدف 100 لصلاح
وصل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول إلى هدفه الـ100 في بريميرليج،
صلاح وصل لهدفه الثالث في بريميرليج خلال هذا الموسم (2021 – 2022) بعدما سجل هدفين في شباك نورويتش سيتي ثم تشيلسي بالجولة الماضية.

وأصبح صلاح خامس أسرع لاعب في تاريخ بريميرليج يصل لـ100 هدف بعد كل من آلان شيرر الهداف التاريخي لبريميرليج وصل إلى هدفه رقم 100 بعد خوض (124) مباراة كأسرع لاعب يدخل نادي المائة، ويليه هاري كين (141)، سيرجيو أجويرو (147)، وتيري هنري (160).

صلاح بعد وصوله إلى 100 هدف في برميرليج أصبح قريبًا من الوصول للهداف التاريخي للاعبين الأفارقة وهو الإيفواري ديديه دروجبا نجم تشيلسي السابق والذي سجل 104 هدف.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد