موقع مصر الإخباري
رياضة

بن زيمه يدخل قائمه افضل هدافي الليجا بهاتريك في مرمي سيلتا فيجو

فاز فريق ريال مدريد على ضيفه سيلتا فيجو بنتيجة 5 – 2، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب “سانتياجو برنابيو” في الاسبوع الرابع من الليجا الاسبانيه

وانتهى الشوط الأول بتأخر ريال مدريد بنتيجة 2 – 1، حيث افتتح سيلتا فيغو التسجيل عن طريق لاعبه سانتى مينا بعد مرور 4 دقائق على البداية، بتسديدة على يمين كورتوا حارس الملكى.
وتعادل النجم الفرنسي كريم بنزيما لريال مدريد فى الدقيقة 24، من تسديدة قوية فشل حارس سيلتا فيغو فى التصدى لها، وعاد الفريق الضيف لتسجيل الهدف الثانى فى الدقيقة 31 عن طريق فرانكو سيرفى.
وأضاف بنزيما هدف التعادل للفريق الملكى، والهدف الشخصى الثانى له مع بداية الشوط الثانى وفى الدقيقة 46، فيما سجل البرازيلى فينيسيوس جونيور ثالث أهداف ريال مدريد، فى الدقيقة 54، بعد تلقيه تمريرة رائعة من كريم بنزيما، انفرد على أثرها بالمرمى ووضعها على يسار الحارس.

وأضاف الفرنسي إدواردو كامافينجا رابع أهداف الملكي فى الدقيقة 72، بعد متابهته لكرة مرتدة من الحارس، واختتم النجم الفرنسي كريم بنزيما بتسجيله الهدف الخامس، والشخصى الثالث “هاتريك”، من ركلة جزاء فى الدقيقة 87 من عمر المباراة.
وبهاتريك بنزيمه دخل ا نادي أفضل عشرة هدافين في تاريخ الدوري الإسباني لكرة القدم “لا ليغا”.
وبحسب إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية، فإن بنزيما رفع رصيده إلى 197 هدفا في الليغا، ليتقدم إلى المركز العاشر في قائمة الهدافين التاريخيين لليغا.
وبحسب شبكة “سكواكا” للإحصائيات، فإن بنزيما ساهم في تسجيل 9 أهداف لريال مدريد في أول 4 مباريات في الليغا هذا الموسم (أحرز 5 أهداف وصنع 4 أخرى).

وبات كريم بنزيما أفضل لاعب أساسي في صفوف ريال مدريد بعد 4 مباريات من انطلاق الليغا، متفوقا على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في موسم 2015-2016 (أحرز 5 أهداف وصنع هدفا واحدا).

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد