موقع مصر الإخباري
فن

رسالة مؤثرة من حسن الرداد إلى إيمي سمير غانم

أبدى الفنان حسن الرداد دعمه ومساندته زوجته الفنانة إيمي سمير غانم بعد رحيل والديها النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

وقال حسن الرداد في رسالة إلى إيمي سمير غانم، أرفقها بعدة صور تجمعه بزوجته، عبر انستجرام: “مافيش أصعب من فقدان أعز الناس لأي أحد، وفقدان الأب والأم مرة واحدة أصعب صدمة ممكن الواحد يتعرض لها في حياته، لكن يجب أن يصبرك عشق الجمهور لوالدك النجم الكبير الذي يعشقه ملايين الناس في الوطن العربي كله ووالدتك الفاضلة التي أعمالها في الخير ومساعدتها لكل محتاج يشهد عليها كل الناس، إنشاالله يا حبيبتي ربنا يصبرك وترجع ضحكتك الحلوة تنوّر الدنيا مرة ثانية وتعودي لعملك وجمهورك الكبير المحترم يا احلى زوجة وأجمد كوميديانة في مصر كلها”.

نشير إلى أن إيمي سمير غانم تحرص على الدعاء باستمرار إلى والديها، وكان أخر ما نشرته هو صورة عائلية تجمعها مع والديها، وأرفقتها بالعبارة التالية: “عدم وجودكما في حياتي محسسني برعب، عدم امان غير عادي لا حول ولا قوه الا بالله الحمدلله الحمدلله الحمدلله”.

نذكر أن دلال عبد العزيز كانت قد توفيت في السابع من أغسطس الفائت، عن عمر ناهز الـ 61 عاما، بعد تدهور حالتها الصحية جراء اصابتها بفيروس كورونا. بينما توفي سمير غانم في مايو الماضي.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد