موقع مصر الإخباري
فن

محمد حماقي يعلن موعد طرح ألبومه الجديد

أحيا الفنان محمد حماقي حفلا غنائيا ضخما داخل أحد فنادق القاهرة الجديدة ، ضم عدد من نجوم الفن أبرزهم ماجد المصري وعمرو سعد وحرمه والإعلامي مجدي الجلاد وحرمه.

وافتتح حماقي الحفل بأغنية “نفسي ابقي جنبوا” وسط هتافات وصيحات الإعجاب، بعدها حرص على تحية الحضور لحفاوة الاستقبال وأنه سيقدم لهم كل ما يرغبون في سماعه من أغاني الألبوم الجديد “يا فاتني”.

وواصل حماقي الحفل بأغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها: “أجمل يوم” و”يزلزل” و”ما بلاش” و”ناويها” و”أحلى حاجة فيكي” و”يا ستار”.

وقدم حماقي 5 أغنيات الجديدة التي أطلقها مؤخرا من ألبوم “يا فاتني” والتي حصدت جميعها تريندات المركز الأولى على “يوتيوب” ومواقع السوشيال ميديا وذلك تلبية لرغبات الجمهور وهي “زيها مين” و”لوهتسيب” و”تك” و”طالع موضة” بالإضافة إلى “عرض مستمر”.

وأكد حماقي مجددا للجمهور بأن أغاني البوم “يا فاتني” سيتم إطلاقها بالكامل يوم ٦ أكتوبر المقبل، وأهدى أغنية “أم الدنيا” للنادي الأهلي الذي يحتفل بحصوله علي النجمة العاشرة، بالإضافة إلى أغنية “قادرين نعملها” التي أهداها لكل من يساهم ويدعم المرحلة الحالية من بناء مصر في كل المجالات.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد