موقع مصر الإخباري
فن

بالفيديو.. رد بارد من ياسمين رئيس على تهنئة دينا الشربيني

احتفلت الفنانة دينا الشربيني بعيد ميلاد صديقتها الفنانة ياسمين رئيس من خلال استعراض لحظاتهما السعيدة سويا عبر مقطع فيديو نشرته علي حسابها بموقع انستجرام للصور.

وعلقت دينا الشربيني قائلة: “عيد ميلاد سعيد يا مشمش.. إلى مزيد من الأوقات المجنونة والممتعة معا إلى الأبد.. أحبك يا أختي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy)

وردت ياسمين رئيس على الفيديو الذي صممته دينا الشربيني، برموز تعبيرية عن ضحكها وفرحتها بمقطع الفيديو.

وكانت ياسمين رئيس أغلقت خانة التعليقات على حسابها في انستجرام، بسبب التعليقات التي جاءتها من حسابات مجهولة المصدر تهدف لتوجيه المراهقين والشباب لتصرفات غير لائقة.

وعلقت ياسمين على تلك التعليقات: “أعتذر بشدة لجمهوري المخلص الذي دائًما ما يشجعني في كل أعمالي، ولكنني اضطريت إغلاق التعليقات على حسابي بمنصة انستجرام بسبب الحسابات مجهولة المصدر التي تستغل صفحات النجوم على المنصة في الترويج لتصرفات مشبوهة، مستهدفة بذلك المراهقين والشباب، وتسعى لتحريضهم على أفعال غير سليمة، لذلك أناشد مسؤولي إنستجرام إيجاد سياسة للحد من هذه الصفحات، حتى لا  ُتستخدم المنصة بهذه الطريقة غير الأخالقية”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد