موقع مصر الإخباري
فن

حقيقة تقديم روبي جزء ثان من مسلسل “شقة 6”

حسم المخرج محمود كامل، حقيقة تقديم الفنانة روبي جزء ثان من مسلسل “شقة 6 ” بعد تحقيقه نجاحا كبيرا لدى عرضه حاليا عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

وقال مخرج مسلسل “شقة 6، إن تقديم جزء ثان من العمل لم يحسم بعد حتى هذه اللحظة، وإن كان مطروحا خصوصا بعد ردود الأفعال الإيجابية حول المسلسل.

ويضيف المخرج: “المسلسل حظي باهتمام وتفاعل كبيرين من الجمهور منذ انطالق عرضه، إلى جانب مطالبتهم بتقديم جزء ثان منه،  وهو الأمر الذي جعلنا كصناع المسلسل نفكر في الأمر الذي أصبح محل دراسة حاليا، ولا أخفي مدى سعادتي بنجاح العمل الذي بذلنا فيه مجهودا كبيرا لخروجه للنور على أكمل وجه؛ إذ نقدم من خلاله تجربة جديدة ومختلفة وينتمي لنوعية الرعب والإثارة”.

وتابع: “لدي أفكار كثيرة لمشاريع مختلفة من خلال الدراما التلفزيونية، وفي حال عدم تقديم جزء ثان من الممكن تقديم أعمال فنية أخرى بمواضيع جديدة حول نوعية مسلسلات الرعب والتي أظهر الجمهور اهتمامه بها وتفاعله معها”.

ويشارك في بطولة “شقة 6 “، بجانب روبي، كل من أحمد حاتم، ومحمود البزاوي وصالح عبد الله، وهيا فياض وملك قورة، وحمزة العيلي.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد