موقع مصر الإخباري
فن

منهم أحمد العوضي وإنجي علي.. الفنانون يدعون لكريم فهمي

هرع الفنانين والفنانات للإطمئنان على زميلهم الفنان كريم فهمي، بعد إصابته بجلطتين في الرئة نقل على إثرها إلى المستشفى، متمنين له الشفاء العاجل ومطالبة متابعيهم على مواقع السوشيال ميديا بالدعاء له.

وطلب رامي جمال من جمهوره الدعاء لزميله كريم فهمي قائلا: “أخويا الغالي كريم أنت قوي أنا عارف وأنا وكل اللي بيحبوك مستنين خبر خروجك بالسلامه دعواتكم لكريم علشان محتاجها دلوقتي بمشكلة في الرئة قوية يارب ما نشوفش فيك وحش ابدا”.

ونشرت الفنانة أيتن عامر صورة من بوستر فيلم “علي بابا” الذي شاركت في بطولته مع كريم فهمي قائلة: “سلامتك يا كريم ربنا يشفيك ويعافيك يا حبيبنا”.

ونشر أحمد العوضي صورة كريم فهمي عبر صفحته على موقع فيسبوك معلقا: “ربنا يشفيك يا كريم وتقوم بالسلامة إن شاء الله”.

أما الفنانة مي كساب كتبت عبر حسابها على موقع تويتر للتدوينات القصيرة: “يارب اشفي كريم فهمي ورجعه لمراته وأهله وأولاده وكل اللي بيحبوه بألف سلامة”.

وتمنت الفنانة ديانا هشام الشفاء العاجل له ونشرت صورتها مع كريم فهمي من مسلسل “الحساب يجمع” وكتبت: “ألف مليون سلامة عليك وإن شاء الله تكون كويس وتبقى أحسن من الأول”.

صورة

ونشرت الإعلامية إنجي علي صورة جمعتها بكريم فهمي عبر حسابها على انستجرام للصور وكتبت: “الف حمدلله علي سلامتك يا راجل يا محترم إن شاء الله تعدي علي خير هو الشافي المعافي”.

وكان كريم فهمي أعلن، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنتاج جزء ثان من فيلم “ديدو” من بطولة كريم فهمي، هدى المفتي، حمدي الميرغني، أحمد فتحي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، من تأليف كريم فهمي ومن إخراج عمرو صلاح.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد