موقع مصر الإخباري
حوادث

ترجمة محكمة استئناف القاهرة تحصل على شهادة الأيزو 9001

 

تسلم المستشار عبده عطيه الأودن رئيس محكمة استئناف القاهرة ، عضو مجلس القضاء الأعلى ، شهادة الأيزو 9001 الخاصة بقسم الترجمة بالمحكمة .. وهي أول جهة قضائية تحصل على شهادة الأيزو وأن الشهادة نتيجة لتنوع لغات الترجمة وحسن الأداء .
صرح المستشار سامح عثمان عضو المكتب الفني للمحكمة والمشرف على قسم الترجمة ،
صرح المستشار سامح عثمان عضو المكتب الفني والمشرف على قسم الترجمة ، ان القسم تم إنشاؤه في ١٦ ابريل ٢٠٢٠ وبه ٤ لغات هي الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والصينية ، وأن الشهادة التي يحصل عليها المترددين يتم تصديقها بخاتم الترجمة وتوقيعها من رئيس المحكمة ثم خاتم شعار الجمهورية ثم تصديقها من وزارة الخارجية .
أوضح المستشار عثمان ، أن مكتب الترجمة وقع عدة بروتوكولات تعاون مع عدد من السفارات وأنه يتم حاليا الإعداد لتفعيل خدمة الأونلاين في إطار توجهات الدولة نحو التحول الرقمي .

قال مهندس سيد عبد الحفيظ رئيس مجلس إدارة شركة كيو سي اس ميدل ايست (“Qes Middel east )
أن شهادة المطابقة لنظم إدارة الجودة طبقا لمتطلبات نظام الأيزو 9001 لعام 2015 وأن الشركة المانحة تلك الشهادة احدى جهات مطابقة المواصفات القياسية العالمية بمختلف اصداراتها ومجالاتها ، وان الشهادة معتمدة دوليا من خلال المنتدى العالمي للاعتماد (IAF) وكذلك محليا من خلال المجلس الوطني للاعتماد (EGAC) .
حضر اللقاء المستشارون حسام الطماوي ودكتور طارق ابو زيد ودكتور محمود عبد الفتاح اعضاء المكتب الفني بالمحكمة .

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد