موقع مصر الإخباري
فن

كيف نعى نجوم الفن المشير طنطاوي؟

حرص العديد من الفنانين على نعي المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، الذى وافته المنيه صباح اليوم.

ونشر الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية صورة للفقيد عبر حسابه على موقع إنستجرام، وعلق عليها: “وداعا أيها الفارس”.

وكتبت الفنانة نشوى مصطفى: “البقاء والدوام لله – بطل من ابطال مصر وعشاق ترابها الف رحمة ونور المشير طنطاوى فى ذمة الله”.

بينما كتبت شيرين رضا عبر تويتر: “إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون المشير طنطاوي.. أتقدم بخالص العزاء لأسرته الكريمة.. ولكل أبنائه في القوات المسلحة المصرية”.

وقالت رانيا يوسف، في نعيها للمشير طنطاوي عبر حسابها على تويتر: “وداعا المشير محمد حسين طنطاوى  وزير الدفاع المصري الأسبق وداعا بطل وقائد عظيم من رجال مصر وأبطال أكتوبر 73”.

‏قالت الممثلة والراقصة فيفي عبده: “رحم الله بطلا من أبطال حرب أكتوبر وقائدا من رجال مصر الأوفياء المشير محمد حسين طنطاوى وزير دفاع مصر الاسبق و رئيس المجلس العسكري الاسبق في ذمة الله، الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته عزائى لأسرته وللشعب المصرى”.

فيما قالت الفنانة نجلاء بدر: “لا إله إلا الله ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته”، في حين كتبت الفنانتان مي سليم ومي كساب: “البقاء لله”.

وكتب الفنان نبيل الحلفاوي على تويتر: “رحم الله المشير طنطاوى وجزاه خيرا بقدر حبه وعطائه لوطنه وشعبه، أسكنه الجنة وألهم أسرته وتلاميذه ومحبيه الصبر والسكينة”.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد