موقع مصر الإخباري
فن

ساعات فاصلة في حياة نضال الشافعي.. زوجته تكشف التفاصيل

كشفت زوجة الفنان نضال الشافعي، تطورات حالته الصحية بعد إجرائه العملية الثانية عقب شهر كامل من إجراء العملية الأولى التي خضع لها بسبب انفجار إحدى زوائده القولونية.

وقالت هند الشافعي، إن زوجها يمكث حاليا في غرفة عادية بعد خضوعه للجراحة للمرة الثانية، وليس في العناية المركزة مثلما تردد، مضيفة: “الأطباء أكدوا لنا أن الساعات المقبلة هي الفاصلة في حالته بعد خضوعه للعملية الثانية، وهو حاليا تحت الملاحظة والمتابعة من قبل المتخصصين، بينما ما زال نضال متأثرا بشكل كبير بالجراحة التي خضع لها ويعاني من الآلام والتي يتم السيطرة عليها بالأدوية والمسكنات، وأطلب من الجميع الدعاء له الذي يساهم بشكل كبير في خروجه من هذه الأزمة وعدم حدوث أي مضاعفات خاصة أن العملية دقيقة، وأتمنى أن تنتهي هذه المرحلة على خير”.

وتابعت: “يمكث نضال حاليا في غرفة عادية وليس في العناية المركزة والتي نقل إليها بمجرد خروجه من العمليات، وهذه العملية هي تكميلية وكان قد تم تحديدها في وقت سابق، ومن المفترض أنها الأخيرة لتنتهي متاعبه ويعود لحياته الطبيعية ولعمله، ويمكث حاليا في المستشفى التي من المفترض أن يقضي بها عدة أيام قبل أن يسمح له األطباء بمغادرتها بعد الاطمئنان على حالته لاستكمال العلاج بالمنزل”.

وكان نضال الشافعي، قد طالبت، متابعيه بموقع “فيسبوك” بالدعاء له قبل استعداده لدخول غرفة العمليات للمرة الثانية، حيث كتب: “من فضل الله علّي أن رزقني بأحباء مثلكم دعوا لي في العملية السابقة وفي انتظار دعواتكم حيث سأجري العملية الثانية إن شاء الله، اللهم اشفني وأشف مرضى المسلمين شفاء ال يغادر سقما شفاء عاجل غير آجل”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد