موقع مصر الإخباري
فن

مديحة حمدي تروج لوفاة سمير صبري.. وتتلقن الدرس

تقدم الممثلة القديرة مديحة حمدي بالاعتذار عقب نشرها شائعة وفاة الممثل سمير صبري.

وتمنت مديحة حمدي العمر المديد لسمير صبري، وقالت في منشور بموقع فيسبوك في تعليقها على صورة نشرتها لسمير صبري: “أيها السادة المحترمون أرجوكم لا تشركونا معكم في أخبار كاذبة، تأثر في الأرحام والزملاء”.

وأضافت مديحة كامل: “آسفة جدًا جدًا الأخ والزميل الرائع أستاذ سمير صبري، أعطاك الله الصحة ودوام العافية والعمر المديد، وفعلًا هذا درس ليّ شخصيًا، أن أتحرى الدقة والصدق في الخبر قبل أن أعلق.. ومرة أخرى آسفة جدًا جدًا لأستاذ سمير.. دُمت لنا ولجمهورك ومحبيك”.

ومن جانبه، أبدى سمير صبري استيائه من الشائعة التي تم تداولها خلال الساعات الماضية بشأن وفاته، وعلق على تلك الشائعة بقولها: “قلة أدب”، مضيفا: “مش فاهم الناس اللي فاضية تطلع اشاعات على الناس، دي قلة أدب، والاشاعات المغرضة اللي بتطلع على الوسائل الحديثة”.

وتابع سمير صبري في تسجيل صوتي له مع برنامج ET بالعربي: “نفسي اللي بيكتبوا الحاجات دي واللي بينزلوا الأخبار دي يتأكدوا من صحتها عيب كدة عيب”.

نذكر أن آخر ظهور فني لـ سمير صبري، كان في فيلم “ديدو”، من بطولة كريم فهمي، هدى المفتي، حمدي الميرغني، أحمد فتحي، محمد ثروت، بيومي فؤاد وغيرهم نخبة من النجوم.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد