موقع مصر الإخباري
فن

نقابة المهن الموسيقية تمنع التعامل مع عفرتو وريشا

أصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة المطرب هاني شاكر قرارا جديدا بمنع التعامل مع عدد من فنانيي المهرجانات، لأنهم ليسوا أعضاء بالنقابة.

وجاء في بيان صحفي من نقابة المهن الموسيقية: قرار استكمالًا في متابعة نقابة المهن الموسيقية وإصرارا منها على تنفيذ قرارتها بكل حزم قرر الفنان هاني شاكر ومجلس النقابة الآتي:

أولا: منع التعامل مع عفرتو ومروان موسى حيث أنهما ليس أعضاء ولم يحصلا على تصاريح بالغناء وتحذر من التعامل معهما.

ثانيا: منع التعامل مع ريشا وكوستا حيث أنهما ليسَ من أعضاء النقابة وغير مصرح لهما بالغناء وقد خالفا قرار النقابة بمنع الغناء على فلاشة.

ثالثا: منع التعامل مع محمود معتمد، كونه ليس عضوا بالنقابة وخالف قرار النقابة بمنع الغناء على فلاشة، وعلى كافة الجهات تنفيذ هذا القرار للتعاون والمساعدة.

وكان مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر نقيب الموسقيين، طالب بوقف الحفلات العامة التي يتم فيها إذاعة تسجيلات سمعية وهو الأمر الذي رفضته الجمعية نظرا لأنه سيتم إيقاف تحصيل المبالغ المالية التي كان يتم تحصيلها من الموسيقيين والمطربين والعازفين والـ DG والأجانب ليتم منحها للمؤلفين والملحنين والناشرين.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد