موقع مصر الإخباري
فن

جنى عمرو دياب تثير الجدل بفستانها: هل ناسب عمرها

نشرت جنى، الابنة الصغرى للفنان عمرو دياب من زوجته زينة عاشور، صورة لها عبر إنستجرام أطلت فيا بفستان أثار الكثير من الجدل بين متابعيها.

img

وظهرت ابنة عمرو دياب في الصورة بفستا أسود قصيرا، بفتحة واسعة من ناحية الصدر، في إطلالة وصفت بغير المناسبة لعمرها، وانهالت التعليقات على الصورة فالبعض اعتبر أن الفستان لا يناسب عمرها أبدا حيث تبلغ جنى 19 عاما، معلقين أنه للسيدات فوق الـ 30 عاما أو أكثر، وأن أطالالت الكاجوال هي الأنسب لفتاة بعمر الـ19، كما تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصور وتفاوتت التعليقات ما بين الغزل والانتقاد، وكان من بين التعليقات: “هو الفستان اكبر من سنها ولا انا بتهيالي”، وفي تعليق آخر: “اعملي اللي انتي عايزاه و سيبك من التعليقات هم يقولون دعهم يقولون انتي قمر وبنت الغالي”.

img

نذكر أن جنى عمرو دياب كانت قد كشفت قبل مدة عن معاناتها مع مرض فرط الحركة، وكيف تسبب بطردها من مدرستها لها دون مراعاة لما تعاني منه، وشاركت قصتها عبر منشور على إنستجرام، حيث كشفت جنى أنه يؤثر على حياتها بشكل كبير إلا أن عائلتها تدعمها وتساندها في هذا الأمر، وجاء كشف جنى عن مرضها عقب مسلسل “خلي بالك من زيزي” الذي ناقش ذلك المرض.

img

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد