موقع مصر الإخباري
فن

ياسمينا العلواني: لم أقصد إعلان ارتدائي الحجاب

نفت المطربة الصاعدة ياسمينا العلواني أخبار ارتدائها الحجاب بعد صورة أثارت الجدل نشرتها على حسابها في موقع تويتر للتدوينات القصيرة.

وكان تعليق ياسمينا على الصورة آنذاك: “الحمد لله بدأنا مرحلة التحسن وابتدينا نفوق كملها على خير يارب”، وظن الجمهور أن هذا إعلانا منها بارتداء الحجاب.”

وقالت ياسمينا العلواني في تغريدة لها اليوم السبت إنها لم تقصد إعلان ارتداء الحجاب، بل كانت تتحدث عن تعافيها من فيروس كورونا المستجد، موضحة أن الصورة التي نشرتها قديمة أعادت نشرها.

وعلقت ياسمينا: “لكل واحد فرح لي من قلبه وأتمنى لي الحجاب، حابه أوضح إن الآوان لسه مجاش، ولما ربنا يريد أكيد هيحصل، الصورة اللي نشرتها التويته اللي فاتت مش أول مرة أنشرها، بالعكس نشرتها قبل كده كتير لأني بتفاءل بيها، والتعليق المرفق معاها كنت بوضح من خلاله إني بخف من كورونا واتحسنت الحمد لله”.

وأردفت: “شكرا لاهتمامكم ولدعواتكم ويارب تكون من نصيبي في يوم من الأيام، وادعوا لي بتمام الشفاء، وخلوا بالكم من نفسكم لأن كورونا فعلا مش سهلة ربنا يحفظنا ويحفظكم جميعا”.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد