موقع مصر الإخباري
فن

هل تقبل جميلة عوض بزواج الصالونات؟

قالت الممثلة الشابة جميلة عوض، إن ما شدها في فيلمها الجديد “عروستي”، الذي يشاركها بطولته الفنان أحمد حاتم، هو أنه عمل خفيف عكس الأعمال الثقيلة التي قدمتها هذا العام.

وأضافت جميلة عوض، في تصريحات لها: “أولاً اسم الفيلم عجبني لانه يحمل أكثر من معنى، فالمعنى الأول هو العروسة، والثاني عروستي وهي اللعبة، وأحداث الفيلم تدور حول فتاة بتعمل لعبة على شاب لكي تعلم إذا كان يصلح للجواز أم لا”.

وتابعت الممثلة الشابة: “أكثر ما جذبني للمشاركة هو أنه عمل خفيف عكس الأعمال الثقيلة التي قدمتها هذا العام، وأنا كنت محتاجة أكون بمثل وفي ذات الوقت أكون مستمتعة”.

وأضافت تقول: “الكواليس مع صابرين كانت عبارة عن ضحك، طول الوقت في الكواليس بضحكني، وجميع المواقف ما بينا كانت عفوية، وهي أمي خلال أحداث الفيلم”.

وأردفت، قائلة: “التعاون مع أحمد حاتم كان جيداً، لأنه إنسان محترم وطبيعي، وبيساعد زملاءه خلال التصوير، وأنا سعدت بالعمل معه”.

وحول إمكانية زواجها بطريقة الصالونات: “لم يتقدم لي أحد لخطبتي صالونات، لكن هناك العديد من الأشخاص الذين يتقدمون لي عن طريق إنستغرام، وعامة مستحيل اتجوز صالونات”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد